شكر وتقدير من الدكتور احمد محمود القاسم طباعة أرسل إلى صديق
  • شكر وتقدير وعرفان بالجميل أتقدم أنا الكاتب والباحث الفلسطيني، من أبناء مدينة القدس، عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة،

  • بعظيم التقدير والامتنان، لمعالي رئيس مجلس الإعلام الفلسطيني، ولكافة أعضاء المجلس المحترمين، على قرارهم وبموافقتهم

  • على منحي درجة الدكتوراه الفخرية، للجهود المبذولة من جانبي في مجال الشعر والأدب وخدمتي في مجال القضية الفلسطينية

  • والقضايا العربية الأخرى.

  • التوقيع الكاتب والباحث احمد محمود القاسم

  • كما وتتقدم أسرة الموقع الثقافي الإخباري قلعة الضاد ممثلة برئيس تحريرها الكاتبة يارا عويس بأحر التهاني وأصدق الأمنيات للكاتب الدكتور أحمد محمود القاسم على نيله درجة الدكتوراة الفخرية

  • وذلك لما أضافه الى الساحة الثقافية والاعلامية من أثر ملموس وفعّال بالاضافه الى دوره الكبير في مجال القضية الفلسطينية، هذا ويذكر ان الكاتب والباحث احمد القاسم هو اعلامي من الدرجة الأولى وصاحب رؤية مميزة وفكر جاد.

 

Comments  

 
0 #2 الدكتور احمد القاسم 2014-04-16 08:37
جزيل شكري وعظيم تقديري وامتناني للسيدة الفاضلة نسرين محمد على التهنئة المباركة لك مني سيدتي اجمل وارق واعذب تحياتي.
Quote
 
 
+1 #1 نسرين محمد 2014-04-15 21:06
الف مبروك هذه المرتبة الفخرية للدكتور احمد القاسم وتمنياتنا بالتوفيق دائما
Quote
 

إضافة تعليق