-
شكر وتقدير وعرفان بالجميل أتقدم أنا الكاتب والباحث الفلسطيني، من أبناء مدينة القدس، عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة،
-
بعظيم التقدير والامتنان، لمعالي رئيس مجلس الإعلام الفلسطيني، ولكافة أعضاء المجلس المحترمين، على قرارهم وبموافقتهم
-
على منحي درجة الدكتوراه الفخرية، للجهود المبذولة من جانبي في مجال الشعر والأدب وخدمتي في مجال القضية الفلسطينية
-
والقضايا العربية الأخرى.
-
التوقيع الكاتب والباحث احمد محمود القاسم
-
كما وتتقدم أسرة الموقع الثقافي الإخباري قلعة الضاد ممثلة برئيس تحريرها الكاتبة يارا عويس بأحر التهاني وأصدق الأمنيات للكاتب الدكتور أحمد محمود القاسم على نيله درجة الدكتوراة الفخرية
-
وذلك لما أضافه الى الساحة الثقافية والاعلامية من أثر ملموس وفعّال بالاضافه الى دوره الكبير في مجال القضية الفلسطينية، هذا ويذكر ان الكاتب والباحث احمد القاسم هو اعلامي من الدرجة الأولى وصاحب رؤية مميزة وفكر جاد.
|
Comments
RSS feed for comments to this post